هل يمكنني إلغاء عملية شرائها واسترداد مبلغ المعاملة إلى حسابي؟

هل يمكنني إلغاء عملية شرائها واسترداد مبلغ المعاملة إلى حسابي؟

جميع البطاقات المدفوعة مسبقًا والقسائم الإلكترونية ورموز الألعاب ومفاتيح الأقراص المضغوطة وأي خدمات أخرى توفرها ARPAY هي عناصر رقمية غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للإرجاع. نظرًا لأنه لا يمكن التحقق مما إذا كان المنتج قد تم استخدامه بالفعل أم لا ، يمكن استخدام الخدمة مرة واحدة فقط ، ولا يتوفر حق السحب. لن يتم إصدار المبالغ المستردة بسبب عدم رضاك ​​عن المنتج أو إذا كان جهازك لا يفي بالحد الأدنى من متطلبات المنتج.

 

إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن مشترياتك ، أو كانت لديك مشكلات توافق أو جودة مع المحتوى الخاص بك ، فيرجى التواصل معنا على support@ar-pay.com أو عبر نموذج الاستفسار للحصول على مزيد من المساعدة.

 

يرجى ملاحظة أنه يمكننا إلغاء طلبك أو استرداد أموالك فقط قبل تسليم طلبك. بمجرد استلامك للعنصر (العناصر) (الرموز الرقمية لبطاقات الدفع المسبق أو بطاقات الهدايا ، والبطاقات المرسلة عن طريق البريد ، وما إلى ذلك) ، فإنها تعتبر غير قابلة للإرجاع وغير قابلة للاسترداد.

 

إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك ، يرجى إرسال البيان إلى support@ar-pay.com أو استخدام قسم الاتصال بنا (https://ar-pay.com/contact). يجب أن يحتوي الإعلان المكتوب على اسمك الأول والأخير ورقم الطلب. يجب أن تكون هذه المعلومات مطابقة للبيانات التي تم تقديمها في البداية في طلبك. يتم طلب تفاصيل الاتصال الخاصة بك في حالة وجود أسئلة لدينا حول إلغاء طلبك
    • Related Articles

    • بعد إجراء عملية شراء ، هل يمكنني إغلاق المتصفح الخاص بي؟

      نعم  يمكنك اغلاق المتصفح الخاص بك بعد الانتهاء من عملية الشراء , ولكن في حال تم الشراء من خلال البطاقة البنيكة انتبه فالاكواد ستكون متوفره في حسابك على الموقع قسم طلباتي حيث يمكنك استلامها من هناك ومن ثم اغلاق المتصفح .
    • هل يمكنني ان اكون موزعا؟؟

      للحصول على أفضل عروض الاسعار للجملة والموزعين يرجى التواصل على الايميل التالي wholesale@ar-pay.com
    • هل الموقع موثوق

      هل الموقع موثوق نعم موقع ار-باي موثوق و امن و تم تصميم الموقع على اعلى معايير الامن و السريه حفاظاً على المصداقيه.
    • كيف يمكنني شراء سلع من موقع ar-pay.com؟

      لشراء كافة أنواع البطاقات التي يقدمها موقع اي-اربيه يجب عليك أولا التسجيل في الموقع باتباع الخطوات الواردة في( كيف أسجل في الموقع ؟),ثم اختيار المنتجات التي تحتاجها حاليا ,و اضافتها الى عربة التسوق ثم الانتقال الى مرحلة الدفع من خلال اختيار احدى ...
    • كيف يمكنني البقاء على اطلاع دائم بعروض ar-pay.com؟

      من أجل مواكبة التطورات والعروض على  ar-pay.com ، من فضلك، قم بوضع البريد الإلكتروني الخاص بك عند ملء استمارة التسجيل وإعلامنا ان كنت ترغب في الاشتراك في أخبارنا.